ماجستير علم النفس التربوي
|
العام الدراسي 2014-2015 الفصل الاول |
العام الدراسي 2015-2016 الفصل الاول |
||||
|
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
|
1- |
دراسات متقدمة في علم النفس التربوي |
2 |
1- |
دراسات متقدمة في علم النفس التربوي |
3 |
|
2- |
القياس والتقويم |
2 |
2- |
القياس والتقويم |
2 |
|
3- |
دراسات متقدمة في علم النفس النمو |
2 |
3- |
دراسات متقدمة في علم النفس التطوري |
2 |
|
4- |
منهج البحث التربوي |
2 |
4- |
منهج البحث التربوي |
2 |
|
5- |
تصميم تجريبي |
2 |
5- |
تصميم تجريبي |
2 |
|
6- |
نصوص انكليزية |
2 |
6- |
نصوص انكليزية |
2 |
|
– |
مجموع الوحدات |
12 |
|
مجموع الوحدات |
13 |
|
العام الدراسي 2014-2015 الفصل الثاني |
العام الدراسي 2015-2016 الفصل الثاني |
||||
|
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
|
1- |
الإحصاء التربوي |
2 |
1- |
الإحصاء التربوي |
2 |
|
2- |
نظريات التعلم |
2 |
2- |
نظريات التعلم |
3 |
|
3- |
نظريات الشخصية |
3 |
3- |
نظريات الشخصية |
3 |
|
4- |
علم النفس المعرفي |
3 |
4- |
علم النفس المعرفي |
3 |
|
5- |
سمينار |
|
5- |
سمينار |
|
|
6- |
نصوص انكليزية |
2 |
6- |
نصوص انكليزية |
2 |
|
– |
المجموع |
12 |
|
المجموع |
13 |
|
عدد وحدات الرسالة = 12 المجموع 36
|
عدد وحدات الرسالة = 10 المجموع 36 |
||||
ماجستير إرشاد نفسي وتوجيه تربوي
|
العام الدراسي 2014-2015 الفصل الاول |
العام الدراسي 2015-2016 الفصل الاول |
||||
|
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
|
1- |
نظريات الإرشاد التربوي |
2 |
1- |
نظريات الإرشاد التربوي |
3 |
|
2- |
برامج إرشادية |
2 |
2- |
برامج إرشادية |
2 |
|
3- |
منهج البحث التربوي |
2 |
3- |
منهج البحث التربوي |
2 |
|
4- |
القياس والتقويم |
2 |
4- |
القياس والتقويم |
2 |
|
5- |
دراسات متقدمة في علم النفس التربوي |
2 |
5- |
دراسات متقدمة في علم النفس التربوي |
2 |
|
6- |
نصوص انكليزية |
2 |
6- |
نصوص انكليزية |
2 |
|
– |
المجموع |
12 |
|
المجموع |
13 |
|
العام الدراسي 2014-2015 الفصل الثاني |
العام الدراسي 2015-2016 الفصل الثاني |
||||
|
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
|
1- |
الاحصاء التربوي |
2 |
1- |
الاحصاء التربوي |
2 |
|
2- |
الارشاد المدرسي والاسري |
2 |
2- |
الارشاد المدرسي والاسري |
2 |
|
3- |
تطبيقات ارشادية |
2 |
3- |
تطبيقات ارشادية |
2 |
|
4- |
نظريات الشخصية |
2 |
4- |
نظريات الشخصية |
3 |
|
5- |
علم النفس المعرفي |
2 |
5- |
علم النفس المعرفي |
2 |
|
6- |
سمينار |
|
6- |
سمينار |
|
|
7 |
نصوص انكليزية |
2 |
7- |
نصوص انكليزية |
2 |
|
|
المجموع |
12 |
|
المجموع |
13 |
|
عدد وحدات الرسالة = 12 المجموع 36
|
عدد وحدات الرسالة = 10 المجموع 36 |
||||
ماجستير طرائق تدريس التاريخ
|
العام الدراسي 2014-2015 الفصل الاول |
||
|
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
|
1- |
قياس وتقويم |
2 |
|
2- |
تاريخ العراق المعاصر |
2 |
|
3- |
تصميم التدريس |
2 |
|
4- |
طرائق التدريس التاريخ |
2 |
|
5- |
منهج البحث العلمي |
2 |
|
6- |
نصوص انكليزية |
2 |
|
– |
المجموع |
12 |
|
العام الدراسي 2014-2015 الفصل الثاني |
||
|
ت |
اسم المادة |
عدد الوحدات |
|
1- |
اتجاهات حديثة في تدريس التاريخ |
2 |
|
2- |
تطوير مناهج التاريخ |
2 |
|
3- |
الاحصاء التربوي |
2 |
|
4- |
نظريات التعلم |
2 |
|
5- |
اساليب معرفية |
2 |
|
6- |
سمينار |
|
|
7 |
نصوص انكليزية |
2 |
|
|
المجموع |
12 |
|
عدد وحدات الرسالة = 12 المجموع 36
|
||
