
السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية يكرم تدريسية بمناسبة إحالتها على التقاعد
كتب/إعلام الكلية :كرّم السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة ديالى الأستاذ الدكتور لؤي صيهود التميمي التدريسية في قسم اللغة العربية الأستاذ الدكتور نوافل يونس سالم بشهادة تقديرية وكتاب شكر وتقديربمناسبة إحالتها على التقاعد، تقديراً، وتثميناً لمسيرتها العلمية والأكاديمية الحافلة بالعطاء وما قدمته من جهود متميزة في خدمة الكلية والعملية التعليمية على مدى سنوات طويلة.أشاد السيد العميد بإسهاماتها العلمية والتربوية ودورها الفاعل في إعداد الأجيال وخدمة المسيرة الأكاديمية، مؤكداً أن الكلية تعتز بكوادرها التي تركت بصمات واضحة في ميادين التعليم والبحث العلمي.ونظراً لظروفها الصحية، أناب عنها نجلها باستلام كتاب شكر وتقدير وشهادةٍ تقديرية. فيما دعا السيد العميد للأستاذ الدكتور نوافل يونس سالم بالشفاء العاجل وتمام الصحة والعافية، والعودة لممارسة حياتها الطبيعية، سائلاً المولى عز وجل أن يمنّ عليها بالسلامة وأن يجزيها خير الجزاء على ما قدمته من خدمة وعطاء.ويأتي هذا التكريم في إطار حرص الكلية على ترسيخ ثقافة الوفاء والتقدير للكوادر الأكاديمية، وتعزيز القيم الإنسانية والمؤسسية التي تسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، ولا سيما الهدف الرابع: التعليم الجيد.





