اعلان على جميع المتقدمين للدورة الاولى لكفاءة اللغة الانكليزية في كليتنا والذين تم ارسال باركود الامتحان على ايميلاتهم الشخصية الدخول على برنامج امتحان الكفاءة لاداء الامتحان ..
23/10/2021
اعلان على جميع المتقدمين للدورة الاولى لكفاءة اللغة الانكليزية في كليتنا والذين تم ارسال باركود الامتحان على ايميلاتهم الشخصية الدخول على برنامج امتحان الكفاءة لاداء الامتحان .. وعلى الطلبة الذين لم يستلمو الباركود مراجعة شعبة التعليم المستمر يوم الاحد في الكلية لاستلامه ملاحظة : يتم تحميل البرنامج وتنصيبه على الحاسبة من الرابط المرفق مع مراعات قراءة كافة تعليمات الامتحان والالتزام بها حرفيا.. تمنياتنا لكم بالتوفيق.

اعلان 
على جميع المتقدمين للدورة الاولى لكفاءة اللغة الانكليزية في كليتنا والذين تم ارسال باركود الامتحان على ايميلاتهم الشخصية الدخول على برنامج امتحان الكفاءة لاداء الامتحان .. وعلى الطلبة الذين لم يستلمو الباركود مراجعة شعبة التعليم المستمر يوم الاحد في الكلية لاستلامه
ملاحظة : يتم تحميل البرنامج وتنصيبه على الحاسبة من الرابط المرفق مع مراعات قراءة كافة تعليمات الامتحان والالتزام بها حرفيا.. تمنياتنا لكم بالتوفيق.

رابط البرنامج

http://exam.uob.edu.iq/

تعليمات الامتحان الالكتروني (الكفاءة)

اضغط هنا