تواصل معنا عبر          الهيئة التدريسية   رئاسة الجامعة  

       

آخر الأخبار
  1.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش أثر برنامج ارشادي بأسلوب إعادة الصياغة في تنمية البصيرة المعرفية لدى الممرضات
  2.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش التحليل المكاني لمحطات الوقود في قضاء بعقوبة
  3.   تدريسي من كلية التربية للعلوم الإنسانية يشارك بمؤتمر للدراسات التاريخية في تركيا
  4.   تدريسي من كلية التربية للعلوم الإنسانية يرأس مؤتمر للدراسات التاريخية في تركيا
  5.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش التكوين النحوي للخطاب الحجاجي في شعر المتنبي
  6.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش الثقة الاجتماعية المتبادلة وعلاقتها بالذات الانفعالية لدى طلبة الجامعة
  7.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش أمكانيات تنمية زراعة محصول البطاطا في قضاء بعقوبة
  8.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش التباين المكاني لكفاية وكفاءة الخدمات البلدية في مدينة بعقوبة
  9.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش أثر المغول على مدن العراق والمشرق الإسلامي حتى عام 703هـ 1304م
  10.   كلية التربية للعلوم الانسانية تجري امتحانات الدور الثاني للفصلين الدراسيين الأول والثاني لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2020-2021

أخبار الكلية

كلية التربية للعلوم الانسانية تعقد ندوة في التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية

   
614 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/05/2019 9:08 صباحا

كلية التربية للعلوم الانسانية تعقد ندوة في التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية

 

عقد قسم اللغة الانكليزية وبالتنسيق مع شعبة التطوير والتعليم المستمر في كلية التربية للعلوم الانسانية ندوة في استمارة التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية.

وتضمنت الندوة التي ناقش محاورها رئيس قسم اللغة الانكليزية الاستاذ المساعد الدكتور غزوان عدنان محمد ، اربعة محاور المحور الاول كان في البحث العلمي ، أما المحور الثاني فقد كان في تحسين الجودة والاعتماد البرامجي ، والمحور الثالث كان في أعضاء الهيئة التدريسية ، والمحور ألخير في النشاطات العلمية ( مؤتمرات ، وندوات ، وورش عمل ، وحلقات نقاشية ) .

سعت الندوة الى التعرف على المعوقات والمشاكل وايجاد الحلول المناسبة لها ، والبحث في رفع مستوى جودة القسم والكلية في التصنيف الوطني لجودة الجامعات العراقية والأقسام المتناظرة ، وتطرقت الندوة الى المعايير التي يتمّ على أساسها تصنيف المؤسسات وتقييمها من حيث الأداء والعمل ، فضلا عن مقارنةَ وضعِ المؤسّسة الحالي مع الأهداف التي تمّ التخطيط لها في الخطة الاستراتيجيّة ، وتقييم مدى تطبيق ما جاء في هذه الخطة والالتزام بها ، وان معايير تقييم الأداء المؤسسي تعني قوة دائرة الموارد البشريّة ، ومدى قدرة المؤسسةِ على استثمار العنصر البشريّ، والانطلاق من مبدأ أنّه القوّة الأهم في العمل كونه يوظف العناصرَ الأخرى ، بحيث ترتبطُ كفاءة الأداء وجودة المخرجات في العمل بوجود طاقم أو فريق يتميز بمؤهلات عالية وخبرات واسعة ومهارات قويّة ، ولديه قدرة على مواجهة الأزمات .

 

 


 




ابدي برأيك

 

 

 

نظام الافراد الموحد

سجل الزوار

موقع السيرة الذاتية للتدريسين 

إدارة النظام

شعار الوزارة

شعار الجامعة

شعار الكلية

ألبوم الصور

مقاطع الفيديو

قانون الخدمة الجامعية

قانون إنضباط الموظفين

قانون إنضباط الطلبة

الزي الموحد للطلبة

التقويم الجامعي

العراق - ديالى - بعقوبة | طريق بغداد القديم 

مجمع جامعة ديالى

مجاور مبنى الأقسام الداخلية للبنات

 

         

مجلة ديالى للبحوث الانسانية  |  المكتب الإستشاري

مهندس. محمد فخري مجيد / مسؤول الموقع الالكتروني|  مبرمج.مواهب عبدالرسول  |  مبرمج.اخلاص مثنى تركي

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية للعلوم الإنسانية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2016

 

3:45