تواصل معنا عبر          الهيئة التدريسية   رئاسة الجامعة  

       

آخر الأخبار
  1.   على جميع الطلبة المتقدمين للدراسات العليا في كليتنا للعام الدراسي( ٢٠٢١ - ٢٠٢٢) ولم يسعفهم الحظ في تقديم مستمسكاتهم الكترونيا على رابط الكوكل فورم الخاص بالتقديم ، تنسب تبليغهم بمراجعة شعبة الدراسات ا
  2.   مؤسسة الشرق للصحافة والاعلام تكرم السيد عميد كلية التربية للعلوم الإنسانية بدرع المؤسسة
  3.   رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش مجالد بن سعيد الهمداني ( ت144هـ - 761م ) ورواياته التاريخية
  4.   اطروحة دكتوراه في كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش تأثير الأسلوبين الإرشاديين التحصين ضد الضغوط النفسية والعلاج الواقعي
  5.   رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش التنمية الريفية المستدامة في ريف مر كز قضاء المقدادية
  6.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تقيم ورشة في آلية استلام بحوث التخرج ومناقشتها الكترونيا
  7.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تعقد ندوة في الرؤية البلاغية للمبرّد في كتابه الكامل
  8.   أطروحة دكتوراه في كلية التربية للعلوم الانسانية تناقش تأثير الاسلوبين الارشاديين دحض الأفكار والعلاج بالمعنى في خفض الحسرة الوجودية
  9.   رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش الموقع الجغرافي الحبيس لدولة النمسا – دراسة في الجغرافية السياسية
  10.   ناقشت كلية التربية للعلوم الإنسانية رسالة الماجستير الموسومة بـ (النتاج الفكري لجغرافي جامعة ديالى للمدة (1999- 2020 ) دراسة في الفكر الجغرافي ) .

أخبار الكلية

تدريسية من كلية التربية للعلوم الإنسانية تنشر دراسة في مجلة بريطانية ضمن مستوعبات سكوباس

   
90 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/05/2021 5:35 مساءا

تدريسية من كلية التربية للعلوم الإنسانية تنشر دراسة في مجلة بريطانية ضمن مستوعبات سكوباس

كتب / إعلام الكلية :

نشرت التدريسية من قسم اللغة الانكليزية في كلية التربية للعلوم الإنسانية بجامعة ديالى ,الأستاذ المساعد الدكتورة لقاء حبيب العبيدي , بحثا بعنوان " عناصر التعلم الانساني في بيئة التعلم المدمج: دراسة في البيئة التدريسية لدارسي اللغة الانكليزية لغة اجنبية" ، في مجلة Interactive learning environments البريطانية والتابعة الى دار النشر العالمي تايلور فرانسيس/ روتلج والمصنفة ضمن سكوباس Q1 وكلاريفيت وبمعامل تأثير  1.938.

 تضمن البحث دراسة الواقع الانساني للتعليم المدمج اعتمادا على نظرية العالم الهولندي وايل فيوكلرز التي صنفت التعليم الانساني الى ثلاثة اقسام : التعلم الديمقراطي ، التعلم الحواري ، والتعلم التقويمي .

 اظهرت نتائج الدراسة التي تم تطبيقها في قسم اللغة الانكليزية/ جامعة ديالى بأن التعليم المدمج يحتوي على عناصر التعلم الانساني التي نصت عليها الدراسة انفة الذكر ..




ابدي برأيك

 

 

 

نظام الافراد الموحد

سجل الزوار

موقع السيرة الذاتية للتدريسين 

إدارة النظام

شعار الوزارة

شعار الجامعة

شعار الكلية

ألبوم الصور

مقاطع الفيديو

قانون الخدمة الجامعية

قانون إنضباط الموظفين

قانون إنضباط الطلبة

الزي الموحد للطلبة

التقويم الجامعي

العراق - ديالى - بعقوبة | طريق بغداد القديم 

مجمع جامعة ديالى

مجاور مبنى الأقسام الداخلية للبنات

 

         

مجلة ديالى للبحوث الانسانية  |  المكتب الإستشاري

مهندس. محمد فخري مجيد / مسؤول الموقع الالكتروني|  مبرمج.مواهب عبدالرسول  |  مبرمج.اخلاص مثنى تركي

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية للعلوم الإنسانية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2016

 

3:45