تواصل معنا عبر          الهيئة التدريسية   رئاسة الجامعة  

       

آخر الأخبار
  1.   توجيه لجنة عمداء كليات التربية في الجامعات العراقية توجه عمداء كليات التربية بتنفيذ مضمون كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ذي العدد  ت م3 / د / 3445 في 18/5/2022 المتضمن الية الدوام والامتحان
  2.   اعلان تعلن كلية التربية للعلوم الانسانية / جامعة ديالى ، درجات الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا ( دبلوم عالي مهني - ماجستير- دكتوراة ) للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣ وبحسب الاقسام العلمية .
  3.   لجنة وزارية تزور كلية التربية للعلوم الإنسانية لمتابعة الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2022-2023
  4.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تجري الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا (دبلوم عالي مهني والماجستير والدكتوراه ) للعام الدراسي 2022- 2023
  5.   لجنة وزارية تزور كلية التربية للعلوم الإنسانية لمتابعة امتحانات طلبة الدراسات العليا
  6.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تقيم ورشة في كيفية التغلب على صعوبات التعلم
  7.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تعقد ندوة في الفكر الإرهابي المتطرف وتأثيره الاقتصادي والفكري
  8.   تدريسيتان من كلية التربية للعلوم الإنسانية تشاركان بالمؤتمر الصناعي الأول للبحوث التطبيقية
  9.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش فو نجوين جياب وأثره العسكري والسياسي في فيتنام(1911- 1975)
  10.   كلية التربية تنفذ حملة تنظيف واسعة لنفض غبار العواصف التربية

أخبار الكلية

كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش برنامج ارشادي مقترح بأسلوبي التنظيم الذاتي ووضع علامات على حقل...

   
345 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/07/2021 9:07 صباحا

كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش برنامج ارشادي مقترح بأسلوبي التنظيم الذاتي ووضع علامات على حقل الألغام لتنمية الإبداع الانفعالي

كتب / إعلام الكلية :

ناقشت كلية التربية للعلوم الإنسانية اطروحة الدكتوراه الموسومة بـ (  برنامج ارشادي مقترح بأسلوبي التنظيم الذاتي ووضع علامات على حقل الألغام لتنمية الإبداع الانفعالي لدى طلبة المرحلة الإعدادية ) .

هدفت الدراسة التي تقدمت بها الطالبة نيران عبد مهدي صالح ، وأشرف عليها الاستاذ الدكتور صالح مهدي صالح ، الى بناء برنامج ارشادي مقترح بأسلوبي التنظيم الذاتي ووضع علامات على حقل الألغام لتنمية الإبداع الانفعالي لدى طلبة المرحلة الإعدادية .

توصلت الدراسة الى استنتاجات عدة منها إن إجراءات البحث الحالي أقتصر على( بناء برنامج إرشادي بأسلوبيين التنظيم الذاتي و وضع علامات على حقل الألغام لتنمية الإبداع ألانفعالي لدى طالبات المرحلة الإعدادية) .

أوصت الدراسة بضرورة إفادة وزارة التربية بتطبيق مقياس الابداع الانفعالي في المدارس على الطلبة لقياس الابداع الانفعالي لديهم ، وضرورة الاهتمام من قبل المسؤولين في التربية بوضع برامج ارشادية فعالة تساعد على تنمية الابداع الانفعالي لديهم ، ومتابعة النتائج التي من الممكن الوصول اليها عند تطبيق البرنامج الارشادي والتعرف على جوانبه كافة .




ابدي برأيك

 

 

 

نظام الافراد الموحد

سجل الزوار

موقع السيرة الذاتية للتدريسين 

إدارة النظام

شعار الوزارة

شعار الجامعة

شعار الكلية

ألبوم الصور

مقاطع الفيديو

قانون الخدمة الجامعية

قانون إنضباط الموظفين

قانون إنضباط الطلبة

الزي الموحد للطلبة

التقويم الجامعي

العراق - ديالى - بعقوبة | طريق بغداد القديم 

مجمع جامعة ديالى

مجاور مبنى الأقسام الداخلية للبنات

 

         

مجلة ديالى للبحوث الانسانية  |  المكتب الإستشاري

مهندس. فادية علي عباس / مسؤول الشعبة| مهندس. محمد فخري مجيد / مسؤول الموقع الالكتروني|  مبرمج.اخلاص مثنى تركي

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية للعلوم الإنسانية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2016

 

3:45