تواصل معنا عبر          الهيئة التدريسية   رئاسة الجامعة  

       

آخر الأخبار
  1.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش أثر برنامج إرشادي بأسلوب التنظيم في تخفيض الذات الزائفة لدى طلاب المرحلة الإعدادية
  2.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش الحرب الصينية – الفيتنامية 1979 وتداعياتها الإقليمية والدولية
  3.   تدريسي من كلية التربية للعلوم الإنسانية رئيساُ في لجنة مناقشة رسالة ماجستير في كلية الامام الأعظم
  4.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش فاعلية برنامج إرشادي تكاملي لتنمية الاعتدال المزاجي لدى طلبة معهد الفنون الجميلة في ديالى
  5.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش الحرب الصينية – الفيتنامية 1979 وتداعياتها الإقليمية والدولية
  6.   تدريسي من كلية التربية للعلوم الإنسانية يشارك بعضوية لجنة مناقشة رسالة ماجستير في الجامعة العراقية
  7.   مجلس الكلية يعقد اجتماعه الدوري
  8.   كلية التربية للعلوم الإنسانية تناقش وكالة الأمن القومي الأمريكي (1952-1974) دراسة تاريخية
  9.   تعلن كلية التربية للعلوم الانسانية عن بدء التقديم لدورات الكفاءة اللغة الانكليزية واللغة العربية للطلبة المتقدمين للدراسات العليا بدأ من اليوم الاحد الموافق 14/8/2022 على الطلبة الراغبين بالتقديم
  10.   مجلة ديالى للبحوث الإنسانية تعقد اجتماعاً لأعضاء لجنة 0JS

أخبار الكلية

رئيس الجامعة يلتقي تدريسيي كلية التربية للعلوم الإنسانيّة

   
210 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   23/12/2021 10:37 صباحا

رئيس الجامعة يلتقي تدريسيي كلية التربية للعلوم الإنسانيّة

 

كتب /إعلام الكلية :

 التقى السيد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم، وبحضور السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور نصيف جاسم محمد الخفاجي، مجلس كلية التربية للعلوم الإنسانية وتدريسييها لمناقشة عدد من القضايا والاستماع الى الآراء والمقترحات التي من شأنها تطوير الجوانب العلمية والادارية في الكلية.

في بداية اللقاء رحب السيد العميد بالسيد رئيس الجامعة، مؤكداً أهمية هذه اللقاءات لتطوير الجانب الأكاديمي، والعلمي وتشجيع البحث والنشر في المستوعبات العالمية الرصينة، والعناية بالرصانة العلمية.

وقال السيد رئيس الجامعة خلال اللقاء الذي جرى في قاعة السلام : ان المسؤولية تحتم علينا ان نكون مع زملائنا التدريسيين في ميدان الحوار وتلاقح الافكار للوصول الى الغاية الأسمى وهي النهوض بكل مفصل من مفاصل العملية التعليمية والتربوية مثمناً كل الجهود التي بذلتها اسرة جامعة ديالى من اجل مواصلة العملية التعليمية رغم كل التحديات التي مر بها البلد خلال العامين المنصرمين ، مؤكداً اهمية وحدات الارشاد في مساعدة الطلبة على العودة الى مقاعد الدراسة وتوطيد علاقتهم مع مؤسستهم التعليمية.

واكد سيادته ان استقرار الجامعة والارتقاء بها الى مصاف الجامعات العالمية يتحقق من خلال الانسجام والوئام والتكامل والتعاون بين منتسبيها بالشكل الذي يعكس مكانتها بين الصروح الموجودة في محافظتنا العزيزة .

ودعا الدكتور عبد المنعم عباس التدريسيين الى ضرورة الاستمرار في تعزيز مكانة الجامعة وتصنيفها الدولي على مستوى النشر من خلال مواصلة نشر الابحاث في المجلات التي تصنف ضمن المستوعبات العالمية ، مشيراً الى أهمية وحدة النشر العالمي التي استحدثت مؤخراً لمساعدة الباحثين على اختيار المجلات الرصينة .

واوضح السيد رئيس الجامعة : ان برامج الدراسات العليا تمثل نقطة تحول كبيرة في تطوير الكلية لذلك نحرص وندعم عملية التوسع العامودي ونتطلع لاستحداث الماجستير والدكتوراه في كل تخصصات كليات الجامعة .

واستمع سيادته  لمقترحات التدريسيين التي تتعلق بتطوير العملية التعليمية وحقوق التدريسيين الادارية والمالية ، معرباً عن دعمه الكامل لمسيرة الكلية وخططها المستقبلية والحرص على استحصال حقوق التدريسيين  المثبتة في قانون الخدمة الجامعية .

وفي ختام اللقاء اعرب السيد عميد كلية التربية للعلوم الانسانية الأستاذ الدكتور نصيف جاسم محمد الخفاجي عن شكره وامتنانه للسيد رئيس الجامعة على متابعته المستمرة لمسيرة الكلية الادارية والعلمية ودعمه اللامحدود لتطوير مفاصلها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 




ابدي برأيك

 

 

 

نظام الافراد الموحد

سجل الزوار

موقع السيرة الذاتية للتدريسين 

إدارة النظام

شعار الوزارة

شعار الجامعة

شعار الكلية

ألبوم الصور

مقاطع الفيديو

قانون الخدمة الجامعية

قانون إنضباط الموظفين

قانون إنضباط الطلبة

الزي الموحد للطلبة

التقويم الجامعي

العراق - ديالى - بعقوبة | طريق بغداد القديم 

مجمع جامعة ديالى

مجاور مبنى الأقسام الداخلية للبنات

 

         

مجلة ديالى للبحوث الانسانية  |  المكتب الإستشاري

مهندس. فادية علي عباس / مسؤول الشعبة| مهندس. محمد فخري مجيد / مسؤول الموقع الالكتروني|  مبرمج.اخلاص مثنى تركي

جميع الحقوق محفوظة لموقع كلية التربية للعلوم الإنسانية - جامعة ديالى  |  Copyright © 2016

 

3:45