اسم الباحث |
عنوان الاطروحة او الرسالة |
المستخلص |
رنين رعد شهاب |
فاعلية العرض المسرحي الصفي في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية |
|
سحر حسين فاضل |
فاعلية إستراتيجية خرائط التفكير القائمة على الدمج في تحصيل طالبات المرحلة الإعدادية في مادة التاريخ |
|
صلاح غافل حجي |
أثر انموذج مارزانو في تحصيل طلاب المرحلة الاعدادية في مادة الأدب والنصوص |
|
عمر فاضل غلام محمد |
أثر أنموذج دورة التعلم الخماسي لـ بايبي في تنمية مهارات الأداء التعبيري لدى طلاب المرحلة الإعدادية |
|
عثمان كهلان فرحان |
تقويم كتب قواعد اللغة العربية للمرحلة الإعدادية في ضوء معايير الجودة الشاملة |
|
نغم خالد جاسم |
أثر إستراتيجية التساؤل الذاتي في تحصيل طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة الأدب والنصوص والاحتفاظ به |
|
سجى صالح محمد |
فاعلية إستراتيجية البيت الدائري في تحصيل طالبات الصف الخامس الأدبي في مادة التاريخ |
|
شيماء باسم محمد |
تقويم السلوك التدريسي لمدرسات اللغة العربية للمرحلة المتوسطة |
|
عقيل عبد الحسين أحمد |
فاعلية إستراتيجية التقويم البنائي في التحصيل والاحتفاظ به لطلاب الصف الأول المتوسط في مادة التأريخ |
|
رشا حكمت جميل |
أثر إنموذج بارمان في تنمية الفهم القرائي لدى طالبات الصف الرابع الأدبي في مادة المطالعة |
|
عمار إسماعيل خليل المرواني |
أثر عرض المسلسلات باللغة العربية الفصحى في الأداء التعبيري لدى طلاب الصف الثاني المتوسط |
|
غفران حسين ابراهيم |
حقوق المتعلم في الفكر الإسلامي |
|
اسكندر احمد محمد |
اثر برنامج مقترح في تنمية بعض مهارات الخط العربي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي |
|
احمد ضياء احمد العبيدي |
تقويم اداء مطبقي قسم اللغة العربية في كلية التربية الاساسية في ضوء المهارات اللغوية |
|
مروة طه حسن حميدي |
أثر إستراتيجيتين لطرح الأسئلة في تحصيل مادة الأدب والنصوص لدى طالبات الصف الرابع العلمي |
|
أحمد شاكر مزهر الكريطي |
المهارات التدريسية لمدرسي التاريخ فيالمرحلة الاعدادية وعلاقتها بتحصيل طلبتهم |
|
حسين علي عباس الربيعي |
بناء أداة قياس جودة كتب القواعد وتوظيفها للمرحلة الابتدائية |
|